علاج وجع الضرس بسرعة في المنزل

علاج الم الضرس المسوس في البيت، تصاب الاسنان بالتسوس وهذه حالة طبيعية ولها العديد من الاسباب، لكن في بعض الاحيان الضرس المسوس ينتج عنه الم شديد ويعتبر من اشد انواع الالم، لن تنام من شدة هذا الالم الناتج عن التسوس، لهذا في هذا الموضوع اتيت لكم بطرق طبيعية فعالة ورائعة لتسكين الم الاسنان فورا بدون اللجوء الى الصيدليات.

علاج الم الضرس المسوس في البيت


البصل

يعتبر عصير البصل هو أحد أفضل العلاجات الطبيعية لعلاج الم الأسنان طبيعيا الذي يمكنك تجربته، وهو يعمل على غرار زيت القرنفل عن طريق قتل الجراثيم في تجويف الفم، ما عليك سوى قطع البصل إلى قطع صغيرة ومضغه لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق على الأقل.

زيت القرنفل



زيت القرنفل فعّال لأنه يمكن أن يقتل البكتيريا وله تأثير مخدر، مجرد تطبيقه مباشرة على الأسنان المؤلمة سيتم تخفيف الالم على الفور، أو إذا كان لديك فصوص القرنفل، فقومي بسحقه ووضعه على أسنانك المريضة لتسكين الم الاسنان الشديد.

حشيش القمح


كل ما عليك هو مضغ حشيش القمح وتأكدي من بقائه على الأسنان المؤلمة أو استخدامه كغسول للفم، حشيش القمح هو مضاد قوي للبكتيريا، ولهذا من الرائع أيضًا استخدامه لمنع تسوس الأسنان.
خذي بعض بعض حشيش القمح (نبات القمح الاخضر) اعملي منه عصير واستعماله كغسول للفم او مضغه لمدة دقيقتين، هذه الطريقة رائعة جداً ويعتبر افضل مسكن اسنان.

الشاي الأسود



الشاي الأسود يساعد بشكل كبير في تخفيف الالتهاب، للاستخدام، ضعي كيس شاي مبلل على السن المصابة بضع دقائق لتخفيف الم الضرس.

شاي النعناع


شاي النعناع يمكنك أن تشربه لتخدير الألم من الأسنان المؤلمة، من الافضل استخدام الأوراق الخضراء ولكن يمكنك أيضًا استخدام الأوراق المجففة أو كيس الشاي إذا كان هذا هو ما لديك.

الماء المالح


هذا علاج سهل لتسكين الم الاسنان فورا، كل ما تحتاجينه هو إذابة نصف ملعقة من الملح في حوالي 230 مل من الماء وعمل غرغرة كما تفعلين لغسل الفم، هذه الطريقة سهلة ولكن فعالة لتخفيف الم تسوس الاسنان.

الملح والفلفل الاحمر


أضيفي بضع قطرات من الماء إلى كمية متساوية من الملح والفلفل، ثم اخلطي جيدا حتى يصبح عجينة، ضعي العجينة على السن المؤلم، هذا العلاج فعّال لانّ الملح مضاد للبكتيريا، بينما الفلفل مضاد للالتهابات.

الزنجبيل والفلفل الاحمر


يحتوي الزنجبيل على مغذيات نباتية قوية يمكنها محاربة الالتهابات، والفلفل الاحمر يعمل كمسكن فعال للالم.
لعمل هذه الخلطة امزجي كمية متساوية من الفلفل والزنجبيل مع الماء.
ضعي العجينة على الأسنان التي تألمك، يمكنك استخدام كرة القطن لهذا الغرض، فقط لاحظي أن هذا سوف يكون حار قليلاً لذا حاولي الاحتفاظ به قدر الإمكان.
تعليقات