اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء في البيت بدون طبيب الاسنان

اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء، نعم سيدي، سيدتي تعتبر هذه الوصفات التي سأذكرها لكم في هذا الموضوع من افضل الوصفات لتبييض الاسنان في البيت، ان الاسنان الصفراء او اسنان غير نظيفة لا أحد يحبها، وهناك عدة أسباب للاسنان الصفراء قد يكون بسبب العمر أو الاستهلاك المفرط للمشروبات مثل الشاي والقهوة، في حين قد ترغب في الاعتماد على طبيب أسنان أو مواد تبييض الأسنان المتاحة في السوق لكنها غير مجذية، اذن ما عليك الاّ تجربة هذه الطرق الفعالة لتبييض الاسنان الصفراء في المنزل.


اسرع طريقة لتبييض الاسنان الصفراء

تعتبر هذه الوصفات من افضل الوصفات لتبييض الاسنان الصفراء في البيت وهي كالتالي:

تبييض الاسنان الصفراء بقشر الموز


كيف نبيض الاسنان الصفراء، يمكنك تبييض الاسنان في المنزل بقشر الموز :
كيف ذلك؟ خذ قشور الموز وقم بفرك الجانب الداخلي لقشر الموز على أسنانك لمدة 5 الى10 دقائق، ثم قوم بغسل أسنانك بعد بضع دقائق، قشر الموز غنيّ بالمغنيسيوم والمنغنيز والبوتاسيوم الذي يساعد على انتاج المينا لاسنانك، يمكنك تكرار هذا مرتين على الأقل في اليوم للحصول على اسنان بيضاء كابتسامة هوليود.

تبييض الاسنان الصفراء بصودا الخبز


طريقه لتبيض الاسنان في يوم واحد، صودا الخبز هي واحدة من أفضل الطرق التي تساعد على تبييض الأسنان الصفراء، يمكن استخدام صودا الخبز بطريقتين لتبييض الاسنان:
الطريقة الاولى هي: أنه يمكنك إضافة ملعقة واحدة من صودا الخبز في كوب واحد من الماء وخلطهما، بعد ذلك استخدم هذا الخليط كغسول الفم.

الطريقة الثانية : يمكنك صنع عجينة من صودا الخبز، لعمل عجينة صودا الخبز اعمل الاتي : خذ بعض كمية من صودا الخبز وأضيفي كمية كافية من الماء لعمل عجينة منه، افرش أسنانك باستخدام عجينة صودا الخبز حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

تبييض الاسنان بالفراولة


تحتوي الفراولة على كمية كبيرة من فيتامين ج، مما يساعد على جعل أسنانك أكثر بياضًا، خذ حبتين من الفراولة، اسحقها وجعلها عجينة، يمكنك أيضا إضافة نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز الى عجينة الفراولة، انشرها على أسنانك واتركها لبضع دقائق، افرك العجينة على أسنانك بلطف.
كرر هذا العلاج مرتين على الأقل في اليوم لبضعة أسابيع لتبييض الاسنان.

تبييض الاسنان بالليمون

كيف تبيض اسنانك بالليمون، انّ عصير الليمون يمكن أن يساعد أيضًا على التخلص من اصفرار الاسنان ، خذ ليمونة واحدة واستخلص العصير منها، استخدمه كغسول للفم بعد تنظيف أسنانك مرتين على الأقل في الأسبوع.
قشور الليمون يمكن أن تستخدم أيضا لهذا الغرض، افرك قشور الليمون على الأسنان لمدة 5 دقائق، الليمون يساعد على قتل الجراثيم ويمنع زيادة نمو الكائنات الدقيقة.

تبييض الاسنان بعصا النيم

عصا النيم هي أيضا جيدة للحصول على أسنان بيضاء وصحية، تستخدم عصا النيم لإزالة الرائحة الكريهة، مما يجعل اللثة صحية، وإزالة البقع ووقف نزيف اللثة، خذ عصا النيم ومضغه بشكل صحيح كل صباح وقبل النوم، استخدام عصا النيم يساعد يوميا على مكافحة مشاكل الأسنان وجعلها نظيفة ومنع هجوم الجراثيم.

تبييض الاسنان الصفراء بالكركم


لتبييض الاسنان الصفراء بالكركم اخلط ملعقة من مسحوق الكركم بكمية متساوية من الماء لعمل عجينة سميكة.
استخدم العجينة لتنظيف أسنانك برفق لمدة 3 إلى 4 دقائق.
ثم اغسل فمك جيدا، كرر هذا بانتظام لتحقيق نتائج سريعة.
يمكن ان يكون لون الكركم فضيع بعض الشيء وسيلطخ اسنانك وفرشاة اسنانك ولكن هذا سيكون ثمنا صغيرا مقابل النتيجة التي ستحصل عليها.
نعم من افضل طرق تبييض الاسنان بشكل طبيعي وفعال وطريقة مجربة.

تبييض الاسنان الصفراء بالملح

تبييض الاسنان بالملح، نعم بإمكان الملح (أو كلوريد الصوديوم) أيضًا تبييض الأسنان، انها مضادة للبكتيريا قليلا ولكن ليس بقدر صودا الخبز.
ضع بعض الملح في الماء قدر ما تستطيع، وحركه حول أسنانك، افرش اسنانك بعد ذلك بمعجون أسنان طبيعي وشطف بغسول الفم.

خلاصة
كانت هذه افضل الطرق لازالة اصفرار الاسنان في منزلك بدون الولوج الى طبيب الاسنان اتمنى ان تكوني قد استفدت منها.
في ختام موضوع تبييض الأسنان الصفراء، يتضح أن هذه العملية يمكن أن تكون وسيلة فعالة لاستعادة بريق الأسنان وتحسين مظهر الابتسامة. تبييض الأسنان يوفر بديلاً جذاباً للأشخاص الذين يرغبون في تصحيح تصبغات الأسنان الناتجة عن العادات الغذائية، التدخين، أو التقدم في العمر.
تبييض الأسنان يمكن أن يعزز الثقة بالنفس ويساهم في تحسين جودة الحياة اليومية، اتمنى ان تكون هذه الطرق الطبيعية فعالة بالنسبة لك.
تعليقات