طرق تبييض الاسنان في المنزل خلال دقيقتين فقط الحل السحري

تبييض الاسنان في المنزل خلال دقيقتين فقط، هل تعاني من اصفرار الاسنان؟ اذا كانت اسنانك تزعجك امام اعين الاخرين يجب عليك الاهتمام بها واعطائها ولو دقيقتين من وقتك، اذا ماذا عليك ان تفعل؟ في هذا الموضوع اتيت لك بخلطة رائعة جداّ لتبييض الاسنان بسرعة، ألا وهي الكركم، يشتهر الكركم بفوائده العظيمة للصحة، بالإضافة إلى قدرته على استعادة بياض الأسنان الطبيعي بسرعة كبيرة، يحتوي الكركم ايضا على خصائص مضادة حيوية ومطهرة ومضادة للالتهابات.


تبييض الاسنان في المنزل خلال دقيقتين فقط


كيفية استخدام خلطة الكركم لتبييض الاسنان
يمكنك تبييض الاسنان في المنزل خلال دقيقتين فقط باستخدام الكركم وبطرق عديدة، يمكن خلط مسحوق الكركم مع صودا الخبز وزيت جوز الهند أو يمكن مزجه بكل بساطة مع الماء لصنع عجينة كل هذه الطرق سنتطرق اليها في هذه الاسطر ان شاء الله للحصول على ابتسامة بيضاء كابتسامة هوليوود.

تبييض الاسنان في المنزل بالكركم


تبييض الاسنان بالمنزل كل ماعليك فعله هو خلط ملعقة من مسحوق الكركم بكمية متساوية من الماء لعمل عجينة سميكة، 
استخدمي العجينة لتنظيف أسنانك برفق لمدة 3 إلى 4 دقائق، بعد ذلك اغسلي فمك جيّدا
كرّري هذا بانتظام لتحقيق نتائج سريعة.
الكركم فعال رائع سوف يبيض اسنانك بسرعة وبشكل طبيعي واقل تكلفة، اذن ماذا تنتظر؟ قم بتبييض اسنانك اليوم في بيتك.

تبييض الأسنان في المنزل بالكركم وزيت جوز الهند


كيف تبيض اسنانك كل ما عليك فعله في هذه الخلطة السحرية الرائعة هو مزج 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم مع ملعقتين من صودا الخبز وإضافة ملعقتين ونصف من زيت جوز الهند، ثم مزج الكل جيّدا.

استخدمي الخليط لتنظيف أسنانك لمدة 3 دقائق تقريبا، ثم يبصّ ويشطّف بالماء جيّدا.
كرري هذه الخلطة بانتظام وسوف تحصلين على الابتسامة البيضاء التي تريدينها دائمًا.

نصائح للحصول على اسنان بيضاء وصحية

للحصول على اسنان بيضاء وصحية يجب عليك إيلاء اهتمام وثيق لنظامك الغذائي.

يجب تفريش الاسنان بعد تناول الطعام، وهذا يساعد على الحفاظ على نظافة الفم والاسنان، عدم الاعتناء بالاسنان يسبب تغيّر في لون الاسنان وكذلك تسوس الاسنان.

ان كنت مدخن فيجب عليك الاقلاع عنه للحصول على ابتسامة بيضاء، من دون ذلك لن تتمكن من تبييض اسنانك، اقلع عن التدخين وطبق الكركم وسوف تندهش من بياض اسنانك، وهذا لن يكلفك الكثير.

نتائج تبييض الاسنان بالكركم

في الختام الكركم هو العنصر الطبيعي القديم الذي ثبت أنه يبيض الأسنان بفعالية، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات التي تحافظ على نظافة الفم عن طريق القضاء على الالتهابات التي قد تكون سببه الطعام الذي يعلق في فمك. كما أنه يساعد على التخلص من أمراض الأسنان مثل التهاب اللثة وأي مشاكل اللثة الأخرى.
بما أنه علاج طبيعي فهو خالي من الآثار الجانبية مقارنة بالمواد الكيميائية الأخرى التي يمكن استخدامها لتبييض الاسنان.
تعليقات